replica watches usa
Site Loader

عندما نتحدث عن استعمالنا اليومي للحاسوب و الشبكة العنكبوتية ، فبالظبط أول احتياجاتنا هي البرامج لأنها تعتبر المكون الأساسي في الحاسوب ، لكن المشكل الوحيد و المعضلة التي يجدها المستعمل هي عدم مجانية هذه البرامج حيث يتطلب استعمالك إياها شراءها من المواقع الرسمية للشركات ، و في مدونة حوحو للمعلوميات سنوفر لكم ثلاث مواقع مجانية تغنيك بمجموعة من السريالات لجميع البرامج الضرورية .

smartserials
 هو موقع خال من البرامج الضارة . في هذا الموقع سوف تحصل على سريالات متجددة لأي برنامج . يحتوي هذا الموقع على مجموعة ضخمة من برامج الحاسوب و السريالات الخاصة بها .الذي يميز هذا الموقع هو واجهته الرائعة و يتوفر على مستطيل البحث الذي يمكنك بسهولة من إيجاد المفتاح التسلسلي للبرنامج .
Youserials
 هذا الموقع بسيط جدا ومتطور مع واجهة استخدام رائعة . وهو خال من الإعلانات المزعجة . الموقع يحفظ مجموعة ضخمة من الكراك و السريالات .
تحتاج إلى كتابة اسم البرنامج في محرك البحث الخاص به. وهو موقع مشهور للغاية للعثور على سريالات البرامج .
serialreactor
 الموقع الثالث و الأخير هو عبارة عن محرك بحث رئيسي  يقدم مفاتيح تسلسلية لجميع أنواع البرامج كما تم تطويره بواجهة استخدام رائعة تجعلك من السهل التعامل معه. موقع بسيط ستحصل من خلاله على قائمة ضخمة من البرامج  و أكواد السريالات الخاصة بها .