replica watches usa
Site Loader
 الآن ، ربما تعرف أن هناك تطبيقًا يدعى Photos Companion لنظامي التشغيل Android و iOS للسماح لك بنقل الصور / الفيديوهات لاسلكيًا من أجهزة iPhone و Android إلى جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 10 .المشكلة في تطبيق Photos Companion الرسمي هي أنه لا يمكن نقل الصور ومقاطع الفيديو إلى أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 7 أو Windows 8 / 8.1. بالإضافة إلى ذلك ، لا يمكنك نقل ملفات أخرى غير الصور ومقاطع الفيديو حتى لو كنت على جهاز Android.لذلك سنتعرف اليوم عن برنامج اخر مميز سيحل لك كل هذه المشاكل.
البرنامج اسمه ScanTransfer ويتوفر لنظام التشغيل Windows 10/8/7. يقوم ScanTranfer بنقل الملفات من Android و iPhone إلى Windows 10  عبر WiFI  .بمعنى انك لن تحتاج الى كابل او اي شي اخر سواء ان يكون الهاتف والحاسوب متصل بنفس شبكة الواي فاي .
برنامج ScanTransfer هو برنامج مجاني لنظام التشغيل Windows 10 و Windows 8 و Windows 7 مصمم لتمكينك من نقل الصور ومقاطع الفيديو (جميع أنواع الملفات من Android) من جهاز Android ومن iPhone إلى كمبيوتر يعمل بنظام Windows 10/8/7 عبر Wi-Fi. باختصار ، يمكنك نقل الملفات لاسلكيًا من أجهزة Android و iPhone إلى كمبيوتر يعمل بنظام Windows.
أفضل ما في ScanTransfer هو أنك لست بحاجة إلى تثبيت أي تطبيق على جهاز Android أو iOS. تحتاج فقط إلى تثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. على هاتفك الذكي ، يمكنك استخدام تطبيق الكاميرا الافتراضي لمسح رمز الاستجابة السريعة الذي يظهر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عند بدء تشغيل برنامج ScanTransfer.
يقوم ScanTransfer بنقل الملفات عبر شبكتك المحلية. هذا يعني أنه لا داعي للقلق بشأن خصوصية البيانات حيث لا يتم تحميل الملفات إلى أي مكان بعيد. ثانياً ، لا يستهلك هذا صبيب للإنترنت حيث يتم نقل الملفات عبر الشبكة المحلية فقط . علاوة على ذلك ، يمكنك نقل الملفات الكبيرة في أي وقت من الأوقات.
تجدر الإشارة إلى أنه يمكنك نقل جميع أنواع الملفات بالإضافة إلى الصور ومقاطع الفيديو من جهاز Android باستخدام ScanTransfer. ومع ذلك ، من جهاز iPhone الخاص بك ، يمكنك نقل الصور ومقاطع الفيديو فقط بسبب قيود نظام التشغيل الخاص بآبل.
نقل الملفات من Android و iPhone إلى الكمبيوتر الشخصي عبر شبكة Wi-Fi
الخطوة 1: قم بتنزيل برنامج ScanTransfer على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows وتثبيته. إنه مجاني تمامًا.
الخطوة 2: تشغيل برنامج ScanTransfer. عندها ، سترى الشاشة التالية مع رمز الاستجابة السريعة. هنا ، يمكنك تحديد موقع لحفظ الملفات المنقولة.
بشكل افتراضي ، يقوم بحفظ الملفات إلى الموقع التالي: C:\Users\UserName\Desktop\Transferred Files
الخطوة 3: على جهاز iPhone أو Android ، تأكد من تشغيل Wi-Fi ، وأن الجهاز متصل بشبكة Wi-Fi نفسها التي يتصل بها الكمبيوتر. يجب توصيل كل من هاتفك الذكي والكمبيوتر الشخصي بشبكة Wi-Fi نفسها لنقل الملفات.
الخطوة 4: على هاتفك ، استخدم تطبيق الكاميرا  لمسح رمز الاستجابة السريعة الظاهر على شاشة الكمبيوتر. عندما ترى نافذة منبثقة صغيرة أعلى شاشة هاتفك ، انقر عليها.
الخطوة 5: الآن ، سترى الشاشة التالية على هاتفك المحمول. انقر فوق الزر تحديد الملفات ، ثم انقر فوق الموقع الذي توجد به ملفاتك ، ثم حدد الملفات التي ترغب في نقلها ، ثم انقر فوق تم.