Site Loader

أطلق فريق Bing من مايكروسوفت موقعًا على الويب حيث يمكنك متابعة عدد الأشخاص المصابين بفيروس كورونا (COVID-19) الذين يعيشون في مناطق مختلفة من العالم.


لتنفيذ هذه المنصة ، أكدت الشركة أنها تغذي نفسها من مصادر موثوقة مثل منظمة الصحة العالمية (WHO) ، والمراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها (CDC) والمركز الأوروبي للوقاية من الأمراض ومكافحتها (ECDC).
يقول مايكل شيختر ، الرئيس التنفيذي لشركة Bing Growth and Distribution في Microsoft ، أن العديد من مطوري Bing كانوا يعملون (دون مغادرة المنزل) منذ الأسبوع الماضي لإنشاء هذا الموقع.
من النقاط الإيجابية لهذا الموقع ، بالإضافة إلى تحديثه باستمرار ، أنه من السهل جدًا فهم جميع المعلومات. على الجانب الأيسر نرى إجمالي الحالات المؤكدة ، وأسفله يبدأ الترتيب بالدول التي لديها أكبر عدد من  حالات الإصابة.
بالإضافة إلى ذلك ، هناك نقطة إيجابية أخرى من موقع الويب الذي أنشأه فريق Bing وهي أنه  يتوافق  بشكل جيد جدًا مع الأجهزة المحمولة:
إنه ليس محرك البحث الوحيد الذي يعمل على خريطة تفاعلية للفيروس التاجي. قبل ساعات قليلة ، أكدت غوغل  أنها تعمل مع حكومة الولايات المتحدة لإطلاق أداة للمساعدة على تصور وباء فيروس التاجي والسيطرة عليه.

كما نرى في التغريدة التي نشرتها الشركة ، فإنهم يؤكدون أن “النسخة الأولية” من هذا الموقع سترى النور. سنقوم بتحديث هذا  للمقال عندما  يكون متاحا.
رابط الموقع : Bing