أعلن موقع “البوابة العربية للأخبار التقنية” اليوم الأحد عن توقيع تحالف استراتيجي مع موقع “أردرويد”، في خطوة هي الأولى لتنفيذ استراتيجيته الرامية لتشكيل أكبر منصة للإعلام التقني في العالم العربي.

وقال أحمد عبدالقادر الخالد، المؤسس الرئيس التنفيذي لموقع البوابة العربية للأخبار التقنية: “حقق أردرويد نجاحاً مبهراً منذ اللحظة الأولى لانطلاقه في عام 2009، وتمكن من جذب الملايين من الزوار المهتمين بنظام التشغيل أندرويد، وأضحى اليوم يشكل الوجهة الأولى للباحث عن الأخبار والمواضيع المتعلقة بأندرويد باللغة العربية، وتحالفنا مع موقع أردرويد اليوم هو بمثابة الإعلان عن بدئنا عملياً في تنفيذ استراتيجيتنا الرامية لتكوين أكبر منصة إعلامية عربية متخصصة في الشؤون التقنية”.

وأضاف “نعكف حالياً على دراسة عدد من المواقع العربية الأخرى المختصة في مجالات تقنية متنوعة لنقوم بالتحالف معها أو الاستحواذ عليها وإدراجها تحت مظلة البوابة العربية للأخبار التقنية”.

‏‎ومن جانبه، قال أنس المعراوي، مؤسس موقع “أردرويد”: “يسمح هذا التحالف الاستراتيجي لكلا الموقعين بتقديم المزيد من القيمة الخبرية للقارئ عن طريق تقديم المزيد من الأخبار سواء من حيث الكم أو النوع”.

وأضاف المعراوي “عالم التقنية واسع ومتشعب، وعادةً ما يكون المهتم بأخبار أندرويد مهتماً أيضاً بأخبار الهواتف الذكية أو الأجهزة الإلكترونية الأخرى، وبفضل هذا التحالف سيحصل القارئ على جميع الأخبار التقنية ذات النوعية العالية في مكانٍ واحد”.

Alarabiya

التصنيفات: أخبار, حملات

ضع رأيك هنا