تنطلق فعاليات الحدث التقني «أيام الإنترنت» في العاصمة تونس يوم 1 مارس 2013 ، وسيستمر الحدث على مدار 3 أيام.

ويستهدف الحدث كل فئات المجتمع سواء الخبراء المحليون أو رجال الأعمال أو رؤساء القطاعات الحكومية، إضافة إلى الخريجين والطلاب ومديري الشركات المتوسطة والصغيرة.

ويهدف الحدث إلى التوعية بدور التكنولوجيا بشكل عام والإنترنت بشكل خاص في دعم المجالات الاقتصادية، وتنمية المجتمعات، وذلك عبر تقديم محاضرات خلال الأيام الثلاثة 1 و2 و3 مارس المقبل تحت اسم «نورني» في عدد من المجالات.

وسيشهد الحدث عددا من المحاضرات وورش العمل، فخلال اليوم الأول ستقام ورشة للتعريف بنظام «وورد برس» المخصص للتدوين على الإنترنت، ومحاضرة «نورني» عن «سلامة الإنترنت»، وسيقام عدد آخر من محاضرات «نورني» عن ريادة الأعمال وأهمية الإنترنت والسلامة المعلوماتية خلال الأيام التالية.

وسيشهد اليوم الأول أيضا إطلاق حدث «ستارت أب ويك إند تونس»، وهو الحدث الذي يهتم ببعث المؤسسات وريادة الأعمال، ويمكن التسجيل بشكل خاص لهذا الحدث عبر موقع «إس دبليو تونس.إيفنتبرايت.كوم».

يشارإلى أن حدث «أيام الإنترنت» سيقام بالتعاون بين فريق أيام الإنترنت «ويب دايز» مع عدد من المؤسسات التونسية المحلية مثل الجمعية التونسية لتشجيع بعث المؤسسات «سيوست» وجمعية الإنترنت بتونس، ومطوري جوجل بتونس.

ضع رأيك هنا