replica watches usa
Site Loader

أعلنت شركة سامسونج عن موعد مؤتمرها الصحفي الخاص بمشاركتها في معرض CES 2015 التقني المزمع إقامته شهر يناير المقبل في مدينة لاس فيجاس الأمريكية.

وقالت سامسونج أنها ستقيم مؤتمرها في الخامس من الشهر القادم، وذلك قبل إنطلاق المعرض التقني بيوم واحد، وهو المعرض الذي سيمتد طيلة الفترة ما بين السادس والتاسع من يناير.

ولم تكشف الشركة عن خططها للمنتجات التي ستكشف عنها خلال الحدث، حيث اكتفت بالإشارة فقط إلى أنها ستستعرض أحدث ابتكاراتها خلال المؤتمر الذي سيحضره رئيسها التنفيذي بي كيه يون.

وكانت سامسونج قد اعتادت خلال مشاركاتها في معرض CES التقني طيلة الأعوام الماضية على الكشف عن مجموعة جديدة من أجهزتها الذكية، حيث كشفت خلال نسخة 2014 من المؤتمر عن عدة أجهزة أبرزها مجموعة حواسب سلسلة “تاب برو” اللوحية.

وينتظر أن تكشف سامسونج خلال 2015 عن مجموعة كبيرة من الهواتف الذكية والحواسب اللوحية، حيث تعتزم الشركة الكشف عن أول هواتفها الذكية المزودة بشاشة قابلة للطي إضافة للكشف عن عدة هواتف في سلسلة “جالاكسي إس” و”جالاكسي إيه” ومنها هاتف جالاكسي إيه 7.

يذكر أن سوني كانت قد أعلنت كذلك عن نيتها إقامة مؤتمر صحفي خلال الخامس من يناير المقبل، وذلك على هامش مشاركتها أيضاً في معرض CES التقني، ومن المنتظر أن تكشف الشركة هي الأخرى عن مجموعة جديدة من أحدث أجهزتها الذكية.

البوابة العربية للأخبار التقنية