replica watches usa
Site Loader

كانت هناك العديد من التقارير مؤخرًا حول رغبة سامسونج في إعادة هيكلة أعمالها؛ وذلك بسبب انخفاض أرباحها في سوق الأجهزة المحمولة. ونظرًا لأنه من المتوقع استمرار هذا الانخفاض في كل عام، قررت الشركة إغلاق بعض الخدمات التي لا تدرّ أرباحًا حقيقية. ويشير تقريرٌ جديد من كوريا أن خدمة تشات أونتشات-أون ChatON ستصيبها هذه النهاية المأساوية.

ذكر التقرير الوارد من كوريا تايمز أن خدمة محادثات سامسونج الشهيرة تشات أون سيتم إيقافها قريبًا في بعض الأسواق؛ وأن السبب في ذلك أن الخدمة غير مُرْبِحَة على الإطلاق، على الرغم من عدم ذكر الدول التي ستتوقّف فيها بعد.

وفي حين أن الخبر يبدو وكأن الخدمة ستتوقّف نهائيًا، إلا أن أحد مسؤولي الشركة قال في التقرير إن خدمة تشات أون ستستمر في العمل داخل الدول التي حصلت فيها الخدمة على ردود فعل إيجابية من المستخدمين.

على الرغم من أن تشات أون ChatON متوفّرة في أكثر من 100 دولة في جميع أنحاء العالم، وكذلك على كافة المنصات، مثل iOS، وأندرويد وبلاك بيري، إلا أن زيادة عدد منافسيها من أمثال واتساب وفايبر ولاين وبلاك بيري ماسينجر، لا يسمح لها بالبقاء على الحياة لمدة طويلة، وداعًا مقدَّمًا!

المصدر: The Korea times