replica watches usa
Site Loader

تحميل فيديو من يوتيوب – TubeHD 2015

على الرغم من أن ميزة تحميل مقاطع الفيديو من يوتيوب هي أكثر ميزة مطلوبة، إلا أن الموقع حتى الآن لم يوفرها، ولايُعتقد أنها ستتوفر بسبب موضوع حماية الملكية وما إلى ذلك. لكن مُستخدمي ويندوز فون بإمكانهم الإستعانة بتطبيق TubeHD 2015 المجاني والذي من خلاله يُمكن تحميل مقاطع الفيديو بأي دقة، فضلاً عن إمكانية تحويلها إلى مقاطع صوتية بلاحقة Mp3 وتحميلها على الجهاز.

HowToYouTubeHDWP 

تحميل خلفيات عالية الدقة – Wallpapers

كثيراً مايبحث المُستخدمون عن خلفيات شاشة عالية الدقة لاستخدامها على الجهاز، وغالباً مايكون مُحرك بحث جوجل هو الخيار الأول. لكن لتوفير عناء ووقت البحث يُمكن الإستعانة بتطبيق Wallpapers المجاني والذي يوفر أكثر من 100 ألف خلفية عالية الدقة، مع تصنيفها لتسهيل الوصول إليها.

HowToWallPapersWP

تحويل الآيقونات إلى دوائر – Circle Tile Pack

يعتمد نظام ويندوز فون على مفهوم الـ Titles المُستخدم في شاشة التطبيقات أو التي تُعرف بـ شاشة إبدء، وهي تُحاكي تصميم شاشة إبدء الموجودة في نظام ويندوز 8 ومابعده. لكن المُستخدمين بإمكانهم تغيير تصميم هذه الشاشة وتحويل المُربعات الموجودة إلى دوائر من خلال تطبيق Circle Tile Pack المجاني. فالمستخدم بعد تحميله يقوم بضبط الآيقونات واختيار الألوان المناسبة ليتم تغيير شكلها داخل شاشة إبدء.

أفضل تطبيقات ويندوز فون لهذا الأسبوع

التعديل على الصور – Photo Marker

لاتوفر أنظمة تشغيل الهواتف الذكية الكثير من الأدوات للتعديل على الصور، فالخيارات المتوفرة تقتصر على قص الصورة أو تطبيق بعض التأثيرات، دون وجود إمكانية لرسم أو كتابة شيء على الصورة. لذا يُمكن للمستخدمين تجربة تطبيق Photo Marker الذي يوفر أدوات تُساعد المُستخدم في التعديل على الصور والكتابة عليها مع إمكانية التحكم بدرجة الألوان فيها.

HowTOPhotoMakerWP

الحصول على إعجابات في انستاغرام – Get Instagram Likes

تتوفر على الإنترنت الكثير من العروض التي تُمكّن المُستخدم من شراء إعجابات Likes على الصور الخاصة به. لكن تطبيق Get Instagram Likes المجاني يسمح بالحصول على هذه الإعجابات مجاناً. فالمستخدم بحاجة لفتح التطبيق وتسجيل  إعجابه بالصور التي يعرضها له ليحصل بالمقابل على نقاط، تسمح له فيما بعد الحصول الإعجابات مجاناً.

HowToGetLikesWPالمصدر :