replica watches usa
Site Loader

twitter-app-img1أعلنت تويتر، Twitter، عن وجود مشكلة تقنية تسببت في صعوبة استخدام شبكتها الاجتماعية لدى بعض المستخدمين حول العالم.

وأوضحت تويتر، عبر قسم متابعة حالة خدماتها بموقعها الرسمي، أن في الساعات الأولى من صباح الاثنين عانى عدد من مستخدمي شبكتها الاجتماعية من صعوبة الولوج إلى حساباتهم.

وأضافت تويتر أن مهندسيها يقومون حالياً بالعمل على حل المشاكل التقنية التي تواجهها، وذلك دون أن تكشف عن تلك المشاكل أو أسبابها.

وإلى جانب صعوبة الولوج إلى الحسابات، أبلغ عدد كبير من مستخدمي تطبيقات الشبكة الاجتماعية على الهواتف الذكية، خاصة التطبيق المخصص لنظام أندرويد، عن توقف التطبيقات بشكل مفاجئ عن العمل.

وتأتي تلك الإضطرابات بالتزامن مع مشكلة تم الإبلاغ عنها الأحد بتطبيق، تويت ديك Tweetdeck، المملوك لشركة تويتر، والخاص بإدارة الحسابات على الشبكة، وهي المشكلة التي تسببت في تأخير جميع توقيتات التغريدات الجديدة إلى 365 يوم سابق.

يذكر أن تلك هي المرة الثانية التي تواجه فيها تويتر مشاكل تقنية بخدماتها خلال شهر ديسمبر الجاري، حيث كانت قد واجه مستخدميها قبل أسبوعين مشاكل في إرسال وتصفح التغريدات الجديدة سواء عبر موقع الشبكة على الويب أو عبر تطبيقات الأجهزة النقالة.

المصدر : البوابة العربية للأخيار التقنية