لاشك أن موضوع الخصوصية والأمان من أكثر المواضيع التي تشد إنتباه الشخص للحيلولة دون دخول الغرباء بالنظر بملفاتهم الخاصة علاوةً على تتبع مواقعهم ، بحيث هذا الأمر أكثر ما يقلق المسخدم وخاصة أثناء ZenMateتصفحه للإنترنت.

ومع كثرة طلبات التعقب التي تطلبها التطبيقات عند تحميلها ، كذلك الثغرات الأمنية الخطيرة ، لابد لك الدراية الكاملة في هذا الأمر ، ونحن نضع بين يدك كل ما يتطلب من أجل حماية هذه الخصوصية بشكل كامل ، ونوفر لك الحل المناسب .

معنا تطبيق ZenMate الخاص لمستخدمي الأجهزة الذكية العاملة بنظامي أندرويد و ios ، والذي بدوره يستفيد المستخدم من فكرته ، والتي تتبلور في عمليات تشفير الإتصال من خلال تشفيره للبيانات المُرسلة والمُستقبلة أثناء التصفح ، ومن ناحيته فاز التطبيق بجائزة أفضل تطبيق أمني لعام 2014 .

يقوم ZenMate بتغيير عنوان IP الخاص بك ، فضلاً على إخفاء هويتك الحقيقية ، كذلك تغيير موقعك الجغرافي للحيلولة دون تتبعه ، وذلك كل بهدف تفادي البرمجيات الخبيثة والثغرات الخطيرة ، كما ويقوم التطبيق بضغط البيانات لتوفير حزم الإتصال ولتسريع عمليات التصفح ، بالإضافة إلى ذلك يقوم ZenMate بإلغاء حظر الإنترنت مع جميع المواقع .

ZenMate

وننصحكم متابعينا وزورانا الكرام بتحميل التطبيق لما يعود بالفائدة الكبيرة على المستخدم ، كل ما عليك هو تحميل التطبيق وهو مجاني بالمناسبة ، ومن ثم فتحه والضغط على أمر ” Let’s Go ” ليبدأ بعد ذلك التطبيق في عمليات تأمين وتشفير الإتصال كذلك عمليات حماية الخصوصية .

التصنيفات: كيف تعمل الرقابة

ضع رأيك هنا