replica watches usa
Site Loader

تعمل شركة سامسونج على توفير هواتفها الذكية بالتقسيط داخل الولايات المُتحدة الأمريكية حسبما صرّح أحد المصادر المُطّلعة على خطط الشركة لمجلة Forbes.

SM-G925IZDAINS-625537-0-598x337ولم تُعلق الشركة حتى الآن عن صحّة هذه الأخبار، إلا أن المصدر أكد أن برنامج التقسيط سوف يتوفر خلال الأسابيع القادمة على الأكثر.

وكانت شركة آبل قد أعلنت في مؤتمرها الأخير الذي أُقيم في 9 سبتمبر/أيلول الجاري عن توفير برنامج جديد يسمح للمُستخدمين باستبدال أجهزة آيفون كل سنة، من خلال دفع اشتراك شهري؛ أو بمعنى آخر، يقوم المُستخدم باستأجار الهاتف لمدة سنة، وفور صدور الهاتف الجديد يحصل عليه ويُسلّم القديم للشركة.

وتعتمد مُشغّلات الهواتف المحمولة في الولايات المُتحدة الأمريكية على نظام العقود بشكل كبير، حيث يُمكن للمستخدم تقسيط الهاتف مقابل توقيعه لعقد مع الشركة يلتزم به لمدة سنتين، إلا أن هذا النوع من العقود لم يعد مُناسبًا، وهو ما دفع آبل لطرح نظام التقسيط لمدة سنة مع استبدال الهاتف فور صدور الإصدار الأحدث.

وتُعتبر أجهزة Galaxy S6 Edge Plus وGalaxy Note 5 آخر الهواتف الذكية التي أطلقتهم سامسونج، حيث كشفت عنهما خلال الحدث الذي أقامته اليوم في نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية في شهر أغسطس/آب المُنقضي.

يُذكر أن سامسونج حققت المركز الأول كأكثر العلامات التجارية تداولاً في المملكة العربية السعودية للسنة الرابعة على التوالي، وجاء ذلك في استطلاع التصنيف الخاص بالعلامات التجارية لعام 2015 الذي أجرته “BrandIndex YouGov” لاستشارات الأبحاث الدولية، لقياس التصور العام لآلاف العلامات التجارية في مختلف القطاعات.

المصدر :