Site Loader

ينطلق الشهر المقبل في مدينة إسطنبول التركية المؤتمر الدولي الأول للعمل الحر عبر الإنترنت للناطقين بالعربية وذلك ضمن فعاليات الموسم العلمي للمؤتمرات الدولية وورش العمل.

ويُمكن للمستقلين الراغبين بالاشتراك في فعاليات المؤتمر الدولي الأول للعمل الحر عبر الإنترنت تقديم مداخلة ضمن محاور المؤتمر، بشرط أن يمتلك المستقل الخبرة الكافية في مجال العمل الحر وتقديم محتويات عالية الجودة وسلامة اللغة.

وسيحصل المستقلون المشاركون في فعاليات المؤتمر على شهادة معتمدة من الموسم العلمي الدولي بالإضافة إلى توثيق المداخلات الخاصة بهم ونشرها على موقع وحسابات الموسم والرعاة.

وترتكز المداخلات في المؤتمر الدولي الأول للعمل الحر عبر الإنترنت على ستة محاور أساسية وهي متطلبات العمل الحر عبر الإنترنت، الحاجة للعمل الحر، تجارب في العمل الحر، معوقات العمل الحر عبر الإنترنت، أنواع العمل الحر عبر الإنترنت ونصائح عامة للمستقل الجديد.

12

وبالتزامن مع أعمال الموسم العلمي سوف تقام دورات تدريبية عالية الجودة ومنح المتدربين شهادة خبرة في مجال الدورة شرط الالتزام بحضور الساعات التدريبية كاملة والمقدرة بـ 25 ساعة.

ويُعد الموسم العلمي الدولي مشروعاً عليماً دولياً يهدف إلى ربط العلوم والمعارف الإنسانية المتنوعة بعلوم وبرامج التنمية البشرية ومخرجاتها، ويضم الموسم في نسخته الحالية سبعة مؤتمرات من بينها المؤتمر الدولي الأول للعمل الحر عبر الإنترنت والمؤتمر الدولي الأول للتجارة والتسويق الإلكتروني.

ويحرص الموسم العلمي على تقديم الخبراء في مجالاتهم للتحدث ونقل خبرتهم إلى المشاركين ومناقشة القضايا المتعلقة بموضوع المؤتمر أو ورشة العمل أو الدورة التدريبية بغية تحقيق أقصى حد ممكن من الفائدة لجميع المشاركين.

جدير بالذكر أن العام الماضي شهد تدشين النسخة الأولى للموسم العلمي الدولي وذلك في العاصمة الماليزية كوالالمبور.

المصدر