قبل نحو أسبوع من الآن أعلنت مايكروسوفت بأن مجموعة تطبيقاتها المكتبية أوفيس على أندرويد ستأتي بمزايا جديدة تهدف إلى زيادة تحسين الإنتاجية وزيادة أمنية المستخدم، وطبعًا التحديث هذا ولحتى هذه اللحظة غير متاح لجموع المستخدمين، وأنذاك لم تشير الشركة عن نيتها إطلاقه على النظام الآخر iOS.

اليوم تغيّر الأمر حيث أعلنت مايكروسوفت عن المزايا القادمة لتطبيقاتها أوفيس على iOS، وطبعًا هذه المزايا حاليًا متوفّرة لمستخدمي Office Insiders وسيتم إصدارها لعموم المستخدمين في الأسابيع المقبلة.

فيما يخص المزايا الجديدة سيكون بمقدور مستخدمي تطبيق وورد الإطلاع على التغيّرات في العمل في الوقت الحقيقي، وطبعًا هذا يعمل بشكل أفضل عندما يتعلق الأمر بالعمل مع مجموعة، بالإضافة سيدعم كلٍ من تطبيق وورد وإكسل وباوربونت خيار تنبيهات المشاركة، فعند تحديث أو تغيير أحدهم لأي ملف مشترك سيصل إشعار لجميع المستخدمين المتصلين بالملف فورًا.

تطبيق باوربونت لوحده هو الآخر حصل على ميزة جديدة متمثلة في دعمه لمشاركة شريحة واحدة من العرض التقديمي بدلًا من مشاركة الملف بأكمله، أخيرًا أشارت مايكروسوفت بأن تطبيق إدارة البريد آوتلوك سيحصل على ميزة عرض الرسائل بوضع ملء الشاشة، جنبًا إلى جنب هناك إختصارات جديدة تُمكن المستخدمين من التعامل مع البريد بشكل أسرع وأسهل.

أخيرًا من المنتظر أن يتم إتاحة التحديث هذا الشهر سواء على أندرويد أو iOS.

مايكروسوفت

المصدر

ضع رأيك هنا