حقيقةً وصلنا كم كبير من التطبيقات للكتابة عنها ونشرها هنا، وجُلّ التطبيقات رائعة ومفيدة للغاية، ونبقى في سرد هذه التطبيقات التي وصلتنا من ضمن المبادرة التي أطلقناها والهادفة لتسويق التطبيقات الناشئة في الوطن العربي، معنا تطبيق WhereApp GPS Tracker والمتاح على نظامي أندرويد و iOS.

فيما يخص التعريف بالتطبيق  بشكل مختصر هو عبارة عن مُحدد أماكن أهلك وأصدقائك والبقاء معهم على إتصال دائم بأماكنهم اللحظية، بمعنى آخر معرفة أماكن أهلك أو أصدقائك بالوقت الحقيقي، وذلك من خلال الإستفادة من تقنية تحديد المواقع GPS.

أما فيما يخص مميزات تطبيق WhereApp GPS Tracker فهناك ميزة إرسال الإشعارات أو التنبيهات الفورية حول أماكن الأصدقاء وتحركاتهم، وطبعًا يكون هذا الإستعراض من خلال خريطة يُوفّرها التطبيق، ويمكن الإستعانة بالتطبيق لتتبع الهاتف المفقود أو المسروق وطبعًا لابد هنا من تفعيل خاصية الـ GPS.

ومن مميزاته أيضًا شموله على سجل للتحركات بالساعة واليوم وعلى مدار 7 أيام فائتة، وأرجع للوراء قليلًا وتحديدًا لميزة الإشعارات الفورية حيث أن التطبيق سيُرسل للمستخدم إشعار فوري في حالة وصول أحد أفراد الأسرة أو الأصدقاء للمكان المحدد، أو بمجرد الحركة وترك الموقع سيصل إشعار يُفيد بذلك.

فيما يخص إمكانية الإستخدام، فبعد تثبيتك للتطبيق وفتحه، يمكنك التسجيل من خلال حسابك فيسبوك أو قوقل بلس، أو الإستعانة بحسابك الإلكتروني، بعد ذلك ستظهر لك قائمة الأصدقاء التي قامت بتثبيت التطبيق، قم بإرسال طلب صداقة للشخص المراد تتبع مكانه، في المقابل يمكن للشخص الآخر رفض الطلب أو إستقباله.

أخيرًا هناك أمر في غاية الأهمية، وهو الخصوصية، حيث يمنح التطبيق أداوات للخصوصية متمثلة في إخفاء الموقع بشكل وقتي أو بشكل دائم، والآن لتجربة تطبيق WhereApp GPS Tracker وتحميله يمكنك الإنتقال إلى موقعه الرسمي وتحميله سواء على أندرويد أو iOS.

ضع رأيك هنا