replica watches usa
Site Loader

على الانترنت انت طريدة سهلة للمحتالين اللذين يسيل لعابهم على معلوماتك الشخصية . حيث يحاولون بشتى الطرق إستعمال تقنيات متععدة للإيقاع بك . وربح المال من خلال بيع تلك المعلومات . لهذا فتطبيق جيد لحمايتك اثناء تصفحك للانترنت في الاماكن العمومية ( مقهى ، المطار ، مدرسة …) فهو امر وحتمي .

فبرنامج كـ SpyOff يعمل ليس فقط تغير عنوان الايبي إلى عدة دول من إختيارك ، (21 دولة ) وإنما كذلك تشفير بيناتك وجعلها غير قابلة للتجسس من قبل الغير . هذا وان برنامج يعمل على حضر الهكرز من الوصول إلى بياناتك الشخصية .

وعلى العموم فإن البرنامج يتلخص في 3 نقاط قوة :

السرعة :

يعتبر عامل اساسي في إختيار اي برنامج SpyOff . وشركة SpyOff مذركة لهذا الامر ، كون ان البرنامج يوفر لك سرعة قوية في تصفح الانترنت والتحميل وكذلك مشاهدة الڤيديوهات ، بدون ان تلاحظ اي ضعف او تنقيص من سرعة الانترنت الحالية التي تستعمل

التشفير :
كما ذكرنا في بداية هذه المقالة ان من اهم العوامل من اجل حفظ الخصوصية على الانترنت وهو تشفير البيانات لجعلها غير قابلة للإستطلاع من قبل الهكرز ، لكن ليس اي تشفير فهو جيد . فمع برنامج SpyOff ان تستفيد من تشفير 256 بت SSL ، وهذا في حد ذاته يعتبر تشفير قوي يوفره لك البرنامج ويمنع على الهكرز كسر تشفيره بسهولة .

تسجيل الدخول بعدة حسابات :

ميزة قد ينفرد بها برنامج SpyOff لكونه يتيح لك تسجيل الدخول بعدة حسابات يمكن ان تشاركها اصدقائك وعائلتك .

لايتم تسجيل سجل النشاطات :

يعتقد البعض ان الحكومات لاتستطيع الوصول إلى معلوماتنا ونشاطاتنا على الانترنت بإستعمال اي VPN ولكن صديقي ليس اي VPN يمكن ان يحميك . لان اغلبية الـ VPN المجانية او غير المجانية قد تعمل على تسجيل النشاطات وحتى في حالة إن قمت بإستعمال الـ VPN فالحكومة يمكن ان تتواصل مع شركة الـ SpyOff وتمنحها سجيل بجميع نشاطاتك . لهذا فبرنامج SpyOff لايقوم بتسجيل النشاطات وقانونيا لايمكن ان يمنح سجل بالنشاطات للحكومة لانه بكل بساطة لايتوفر عليه .

الإستفادة من عدة سرڤرات :

يدعم تطبيق SpyOff واحد وعشرون سرڤر موزعة في جميع انحاء العالم ، تضمن لك ضمان السرعة والتباث في إستعمال الانترنت ، فلاخوف عليك ان تختار اي من هذه السرڤرات وتجد نفسك امام تنقيص سرعة الانترنت . كما ان كل سرڤر تختار في اي دولة من الدول فهو يضمن لك الخصوصية وعدم تسجيل نشاطاتك

طبعا هذه المميزات لايمكن الإستفادة منها إلا إذا كنت تود الإستثمار في VPN جيد يتيح لك كل هذه الميزات . تستطيع من خلاله تعزيز تجربتك في تصفح الانترنت بكل امان . لهذا يمكنك الإستفادة من برنامج SpyOff لمدة 15 يوم بالمجان وتجربة جميع مميزاته قبل التفكير في دفع المستحق الشهري . ( تأكد انك تتوفر على حساب بايبال او بطاقة مصرفية لكي تستطيع تجربة البرنامج )

الرابط : Spyoff
بعد تسجيل دخول تختاربين عرضين ، العرض الاول لمدة شهر وهو عرض starter وهو بـ 11.99 دولار للشهر . وعرض وهو عرض لمدة سنة ب 8.33 دولار .

حيث ان كلا العرضين يمتازان بجميع الخصائص التي ذكرناها في بداية هذه المقالة كما ان كلا العرضين يمكنك تجربتهما لمدة 15 يوم بالمجان .

يكفي ان تختار العرض الذي تود الإنخراط به تم تختار وسيلة الدفع إن كانت بايبال او بطاقة مصرفية ومبروك عليك ڤيبن SpyOff

الرابط : Spyoff