replica watches usa
Site Loader

الاتصال بالانترنت عن طريق البيانات 3G او 4G، قد يكون مكلفا مقارنة باستعمال الواي فاي عن طريق الاتصال العادي . فالبيانات ستكون دائما قلقا حول الفديوهات التي تشاهدها او تقوم بالتخلي عن تحميل ملف ما ، فقط من اجل الحفاظ على رصيدك خصوصا اذا كنت في مكان بعيد .

لهذا من الواجب ان تقوم بتحسين ادارة رصيد البيانات في هاتفك ، واذا كنت تستخدم هاتف الاندرويد فقد اعلن جوجل عن تطبيق جديد لها ، يقوم بهذه المهمة نيابة عنك ؛ حيت يمكنك التطبيق من التحكم والمحافظة على بيانات الاتصال في هاتفك

هذا التطبيق المسمى “Datally” يقوم بتتبع استخدام البيانات في الوقت الحقيقي ويقدم لك توصيات للحفاظ على البيانات ، هذا بالاضافة الى تنبيهك بوجود اي نقط واي فاي متاحة من اجل استغلالها والاتصال بالانترنت بدلا من بيانات الهاتف.

جوجل قامت باختبار التطبيق في دولة الفلبين خلال الأشهر القليلة الماضية، واكدت ان هذا التطبيق ساهم بحفظ حتى 30% من بيانات باقة الهاتف لدى المستخدمين .

التطبيق يأتي بالعديد من المميزات ، ومن بينها ميزة توفير البيانات ، عند تشغيلها يقوم التطبيق بمنع استخدام بيانات الخلفية ويتعقب استخدام البيانات في الوقت الفعلي أثناء استخدام كل تطبيق من تطبيقاتك ، ويمكنك منع اي تطبيق من استخدام بيانات الاتصال بنقرة واحدة .

رابط تحميل التطبيق