replica watches usa
Site Loader

    يجب علينا أن نعترف بأننا جميعا نستخدم جوجل كروم لتصفح الإنترنت ومع ذلك فإن نظام التحميل الخاص بغوغل كروم الحالي ليس فعالا بالشكل الدي ينبغي له ان يكون بحيت يمكننا أن نقول أن جوجل كروم من بين ابطئ المتصفحات من ناحية سرعة تحميل الملفات هدا ما يجعله من بين باقي المتصفحات الغير مروغب في تثبيتها في الحواسيب.

في الواقع لم يتم تصميم متصفح غوغل كروم لتنزيل ملفات دات حجم كبير جدا ولكن تم تصميمه لتصفح وكذالك لتحميل ملفات صغير فقط, ومع ذلك فإن مطوري متصفح غوغل كروم مؤخرا يسعون الى تغيير هذا المعطى, ويعمل غوغل الآن على جعل الاصدار الجديد أسرع من خلال تنزيل الملفات الكبيرة. بحيث يود مطورو المتصفح اضافة ميزة جديدة تدعى ميزة تجزيء التحميل وهذه الميزة تشترك بعض أوجه التشابه مع البرنامج الشهير لتحميل IDM, الميزة تعمل على تقسيم الملف إلى عدة أجزاء بحيث يتم تحميل كل واحد منها بشكل منفصل مع سرعة أسرع بكثير.
وفي الوقت الحالي تتوفر ميزة تجزيء التحميل في مصتفح كروم لنظام التشغيل أندرويد و ويندوز و الماك و لينوكس. وتعمل ميزة التجزيء على تقسيم التنزيلات الى عدت اقسام من السيرفر الخاص بالملف المراد تحميله وجعل كل اقسام الملف تحمل بشكل موازي مع بعضها ثم يتم دمجها معا لتصبح ملف واحد.

وإليك كيفية الاستمتاع بسرعة تحميل أسرع باستخدام غوغل كروم:
1) تحديث متصفح غوغل كروم ثم فتح صفحة “ chrome://flags ”.
2) ابحث عن ميزة ” Parallel Downloading ” ومن ثم تمكين الخيار

اذن بعد المرة الاولى من تمكين ميزة تجزيء التحميلات في متصفحك غوغل كروم حتما ستلاحظ فرق كبير عند تحميل الملفات الكبيرة.

ولاستفساراتكم بشأن هذا الموضوع المرجوا طرح اسئلتكم في نافدة التعليقات في الاسفل ساكون سعيد جدا بالاجابة عليها .