replica watches usa
Site Loader

 

اذا لاحظنا ظهور صفحات اعلانات مزعجة وغريبة بشكل تلقائي في المتصفح الخاص بك ، او ان المتصفح يوجهك الى محرك بحث آخر غير الذي قمت بتعيينه في الاعدادات ، فاعلم صديقي ان حاسوبك به برامج خبيثة غير مرغوب فيها .

 

هذه الفئة من البرامج غير المرغوب فيها ، مثل Adware تشمل برامج إعلانية يتم تتبيثهاعلى حاسوبك دون معرفة منك وتقوم بتغيير إعدادات المتصفح (في كثير من الأحيان برامج أخرى) ، وعرض إعلانات منبثقة وإجراء العديد من الأشياء المزعجة. مثل هذه البرامج غالباً ما تكون غير ضارة لهذا يمكن لبرامج مكافحة الفيروسات العادية أن تتجاهلها، ولكنها مزعجة للغاية.

وفي هذه التدوينة سنتعرف على بعض البرامج المساعدة التي تمكنك من عمل فحص كامل على حاسوبك ومسح جميع هذه البرامج المزعجة . قم بتشغيل واحد منهم وابدأ المسح ؛ ستقوم الأداة بفحص الكمبيوتر وتطالبك بحذف جميع التهديدات المكتشفة. إذا لم تتخلص من جميع المشاكل ، فاختر أداة أخرى من القائمة. 
1. AdwCleaner

2. Avast Free Antivirus
برنامج مكافحة فيروسات شهير جدا ،  بالإضافة إلى الوظائف القياسية مثل الحماية من الفيروسات وهجمات القراصنة ، تقوم هذه الأداة بالتحقق من المتصفحات بحثًا عن الاضافات الغير المرغوب فيها وذات السمعة السيئة ، والتي يمكنها سرقة البيانات وتغيير إعدادات محركات البحث.
3. Zemana AntiMalware
 
واحد من برامج مكافحة البرمجيات الخبيثة حيث يقوم بفحص جهازك من البرمجيات الخبيثة التي تسللت إليه بدون علمك والتي لم يستطع برنامج الحماية اكتشفها او ايقافها.في نسخته المميزة والتي تتوفر على جميع الخصائص الجميلة في البرنامج من بينها الفحص في الوقت الحالي وبالتالي فإن هذه النسخة ستراقبك اثناء إستعمالك للحاسوب من النقر او تحميل اي برنامج ضار . طبعا البرنامج مجاني لمدة 15 يوم .بعد ذلك يقدم البرنامج الاشتراك بسعر 11 دولارًا سنويًا.
4. HitmanPro
هذه الأداة توفر حماية شاملة. بالإضافة إلى تنظيف حاسوبك من جميع البرمجيات الإعلانية المتسللة ، فإنها تمنع هجمات التصيد ، وكذلك برامج الابتزاز وتحمي كاميرا الويب من الوصول إليها من البرامج طرف ثالث .
5. Bitdefender Adware Removal Tool
الأكيد أن الشركة العالمية الأولى في مكافحة هذا النوع من التطبيقات الخبيثة هي شركة bitdefender والتي تعرف بكونها من أقوى شركات الحماية العالمية، التي توفر مجموعة من التطبيقات الرائعة منها ما هو مجاني ومنها ما هو مسبوق الدفع.ومن ضمنها برنامج ” Bitdefender Adware Removal Tool” الذي يحميك من التهديدات المعروفة مثل التي تعرض الإعلانات في المتصفحات على نظام ويندوز.نسخة ماك متاحة مجانا. لكن نسخة ويندوز ستكلفك 10 دولارات.