replica watches usa
Site Loader

في كثير من الأحيان قد ترغب في ارسال ملف الى صديق لك أو تريد مشاركته مع احد اجهزتك الاخرى دون الحاجة الى رفع الملف إلى خدمات التخزين التي قد تحتاج معها إلى عملية تسجيل والقيام بكل تلك الخطوات المملة . لهذا هناك مجموعة من الخدمات والمواقع التي تمكنك من رفع اي ملف على الانترنت ومشاركته بدون الحاجة الى حساب أو تسجيل الدخول .

 send.firefox 

هذه الخدمة مقدمة من متصفح فايرفوكس و تسمح لك برفع ومشاركة الملفات يصل حجمها الى 1 جيجا . ما يميزها انها سهلة وبسيطة ويمكنك رفع الملف ومشاركته بدون تسجيل الدخول او انشاء اي حساب .

wetransfer

يمكنك من إرسال ملفات قد يصل حجمها إلى 2Go دون الحاجة إلى ضغطها.  سهولة الاستخدام ، فقط عليك اختيار الملفات التي تريد إرسالها من حاسوبك و إدخال بريدك الإلكتروني و البريد الذي تريد أن ترسل الملفات اليه. أيضا يمكنك أن ترسل إلى عدة عناوين إلكترونية دفعة واحدة.كما يمكنك أيضا أن ترفق الملفات برسالة مكتوبة .

nofile.io

كل ما يمكن قوله على هذا الموقع هو ان ابسط واسهل ما يمكنك إيجاده ، والجميل انه يدعم ملفات يصل حجمها الى 10 جيجا ، كما يمكنك ايضا من تحديد وقت معين من اجل الاحتفاظ بالملف ويمكنك تفعيل ذلك من خلال الاعدادات .

uploadfiles

موقع اخر لا يقل أهمية عن من سبقه ، فهو يدعم الملفات بحجم 5 جيجا ، كما يمكنك من رفع اي ملف بسهولة تامة .

filehosting

يوفر filehosting.org إمكانية سهلة لإرسال ملفات كبيرة إلى أصدقائك. ما عليك سوى تحميل الملف الذي تريد مشاركته مع أصدقائك .ما يميزه أنه غير محدود !

filemail

إنها خدمة بسيطة تقوم فيها بتحديد الملفات ، وكتابة البريد الإلكتروني لشخص ما ، ثم النقر فوق “إرسال”. لا داعي للقلق بشأن حدود حجم الملف أو حدود السرعة أو كثرة الإعلانات التي تظهر في صفحات التحميل كما في المواقع الاخرى. يحصل المستلم ببساطة على رابط ويقوم بتنزيل ملفك.