replica watches usa
Site Loader

قبل ساعات قليلة ، نشر فيسبوك مقالًا قدم فيه نظام SybilEdge الجديد ، وهو  خوارزمية جديدة للكشف عن الحسابات المزيفة التي تتهرب من عوامل تصفية مكافحة إساءة استخدام  فيسبوك في وقت التسجيل.

كمن الفكرة في الكشف عن حساب قام بكل شيء بشكل صحيح في التسجيل ، ولا يوجد شيء مريب ، ولكن تم إنشاؤه للرسائل غير المرغوب فيها. سوف يمنع فيسبوك هذه الحسابات قبل أن يشنوا هجمات ضد مستخدمين آخرين.
يمكن لـ SybilEdge اكتشاف حسابات فيسبوك المزيفة التي مضى عليها أقل من أسبوع مع أقل من 20 طلب صداقة ، ويمكن تطبيقه لمنع توزيع الأخبار المزيفة ، وهو أمر بالغ الأهمية في الوقت الذي نعيش فيه.
يقوم SybilEdge بتقسيم المستخدمين إلى مجموعتين: أولئك الذين هم أكثر عرضة لقبول طلبات الصداقة للحسابات الحقيقية والأشخاص الذين من المحتمل أن يقبلوا طلبات الحسابات المزيفة. إذا رفض الأول طلبًا واردًا ، فإنه يشير إلى أن مقدم الطلب مستخدم شرعي. من ناحية أخرى ، إذا قبل المستخدمون المزيد من الطلبات الخاطئة ، يزداد احتمال أنها خاطئة أيضًا وسيحذفها فيسبوك .
بهذه الطريقة ،  يتمتع نظام  SybilEdge بدقة أكبر من 90٪ للكشف عن الحسابات المزيفة مع 15 أو أقل من طلبات الصداقة في المتوسط ودقة 80٪ للكشف عن الحسابات المزيفة مع 5 طلبات صداقة.
من الواضح أنه من الصعب بشكل متزايد إنشاء حساب مزيف على الشبكات الاجتماعية ، لكن مع هذه الطريقة الجديدة تزداد الأمور أكثر صرامة .
يمكنك قراءة المزيد عن هذه الخوارزمية على : research.fb.com.

المصدر : http://www.igli5.com/2020/04/blog-post_572.html