Site Loader

القاهرة في 17 مايو 2011

أعلنت الشبكة العربية لمعلومات حقوق الإنسان اليوم,عن صدور العدد الحادي والعشرون من جريدة وصلة تحت عنوان رئيسي “الأحمق, الغبي , المعتوه” وحمل غلاف العدد صورا لكل من الرئيس السوري بشار الآسد , واليمني علي عبد الله صالح ,والديكتاتور الليبي معمر القذافي وقد حملت تدوينة فريق التحرير الرئيسية عنوان ” ما الذي يفعله النسر علي العلم ؟ ” وربطت تلك التدوينة بين وقائع تاريخية والوضع الراهن في مصر لتشير الي ان استقلال مصر علي مر التاريخ في ظل حمالات الغزو والاحتلال التي جرت علي مر التاريخ لأرضها ارتبط دائما بوجود مؤسسة عسكرية قوية ونوهت الي أنه كان من اهم أحلام ثورة 25 يناير هو القضاء علي شرعية الحكم العسكري,غير المدني ,غير الديمقراطي.

وبالأضافة لذلك فقد أحتوي العدد علي العديد من تدوينات المدونيين العرب ومنها :

* اتفوو ع الكفاح
* انا وصلني الميل ده
* شهادتي علي أحداث إمبابة الطائفية . التيار السلفي يتصدر المشهد والجيش يتواطئ
* المجلس الوطني : مؤتمر البررم الأول
* ليه هنرجع نعتصم تاني في التحرير
* مؤخرة رئاسية جداااااا
* حنفية المنع
* من غير البوس والأحضان .. هنبقى زي إيران !
* الملحمة السورية الكبرى
* فقط في سوريا
* كلام عن المشترك والوضع اليمني في تصورى
* الشرطة وأمن المواطن
* ضحايا الرمزية
* كوميديا الثورة , الزنفة الخلفية
* عالبحر يوم شم النسيم
* يدعونه “الهانج أوفر“

كما احتوي العدد الحادي والعشرون من وصلة علي العديد من اللوحات والصور والتصميمات الخاصة بالمدونين العرب,فضلاً عن عدد من التدوينات باللغة الإنجليزية.

وستبدأ اليوم الشبكة العربية في توزيع العدد الحادي والعشرون من جريدة وصلة,ويمكن للمهتمين الحصول علي نسخة مطبوعة من مقر الشبكة العربية لمعلومات حقوق الإنسان في وسط البلد, أو الحصول علي النسخة الإلكترونية منه بصيغة “pdf” علي القسم الخاص بالجريدة علي موقع الشبكة علي الرابط التالي : http://wasla.anhri.net

الشبكة العربية