replica watches usa
Site Loader

كشفت أوكي لحلول الطباعة اليوم عن تفاصيل الاستراتيجية الرئيسية الخاصة بالمنتج الجديد و التي سوف تمكن الشركة من دخول السوق الإقليمية لأتمتة المكاتب و تقديم طابعات ملونة متميزة تمنح أداءا سعريا أفضل من الناسخات الملونة العادية. اجتمع موزعوا أوكي من أوروبا والشرق الأوسط و إفريقيا في دبي الليلة الماضية في فندق شاطئ الجميرا و ذلك في حدث كبير ألا و هو الإطلاق الرسمي و الحصري لتشكيلة “السلسلة التفيذية” للمنتجات المتعددة المهام و الطابعات الملونة من أوكي في أوروبا و الشرق الأوسط و إفريقيا.

قال جون روس، المدير العام للشرق الأوسء أوكي لحلول الطباعة: “إنه لإعلان هام جدا بالنسبة لنا و ذلك لأنه يمهد الطريق أمام اتجاهات استراتيجية جديدة بالنسة لشركائنا في الأعمال في الشرق الأوسء و مع الإتجاه الجديد تأتي الفرص الجديدة. و كجزء من استراتيجيتنا العالمية، فإن هدفنا هو الإقتراب من قاعدة القنوات الموجودة في المنطقة و تقييم إمكانياتهم في القطاع السوقي الجديد و بناء على ذلك نقوم بتقديم التدريب و التوكيل اللازم. في بعض الحالات، سوف ننظر في تعيين موزعين جدد يركزون و بشكل تام على هذا المنتج تحديدا في أسواقهم”.

لقد قامت أوكي لحلول الطباعة بتطوير السلسلة التنفيذية بالتشاور مع موزعي أتمتة المكاتب، متأكدين من أن البرنامج قد صمم خصيصا لتلبية المتطلبات الخاصة، بالإضافة إلى تقديم إضافة جديدة إلى مجموعة المنتجات المتوافرة لديهم. يتوقع من المنتجات الجديدة أن تتوفر في الشرق الأوسط في نهاية هذا العام عندما تنتهي مرحلة تعيين القنوات.
بالإستناد إلى تاريخ أوكي العريق في تقديم الطابعات الحائزة على الجوائز، فإن السلسلة التنفيذية من أوكي تقدم مجموعة من المنتجات، تجمع و بشكل رئيسي المنتجات ES1624 و ES624 MFP و ES2426 و ES3640 و ES3640e و ES3640e MFP.
تبدأ المجموعة بطابعة A4 التي تنتج 16 صفحة ملونة في الدقيقة، و تتجه إلى المنتج المتعدد المهام لصفحات حجم A3 التي تنتج 36 صفحة ملونة في الدقيقة.

يتضمن كل منتج في هذه المجموعة تقنية LED الرقمية ذات المدخل المفرد، التي تقدم مدخلا لدخول اللصفحة بشكل منبسط و ذلك للوصول إلى سرعة أكبر و لتقليل التزاحم الورقي، بالإضافة إلى الطباعة الملونة و أحادية اللون ذات الجودة العالية. و لزيادة مستوى النجاح المشهود لأوكي لحلول الطباعة في تقديم التقنيات الجديدة، فإن المنتجات ES3640e و ES3640e MFP تستخدم تقنية فيري Fiery® من إي إف آي، حيث تكون أوكي بذلك قد دعمت المستخدمين بمزايا متميزة تتضمن خدمات التحكم بالطباعة و إدارة العمل.
و تضم الخصائص الأساسية الأخرى تقنية ProQ ذات المستويات المتعددة، و التي تمنح إنتاجا ملونا واضحا ينبض بالحياة، حيث تقدم رسومات و صور بمرونة كاملة مع موازنة اللون أوتوماتكيا؛ بالإضافة إلى خاصية تجليد الكتب، و التي هي خاصية مناسبة لإنتاج الكتيبات. إن هذه الخصائص تدعم الموظفين نحو إنتاج مستندات إحترافية ملونة بسرعة وبسهولة، من البداية إلى النهاية، دون الإضطرار إلى الحصول على ذلك من خلال توريدات شركات الطباعة.

أتم روس حديثه قائلا: “إن التقارب الحاصل في السوق يقدم فرصة ممتازة لقنوات أتمتة المكاتب في المنطقة ليأخذوا نظرة متجددة إلى ما يريده عملاؤهم – ألا و هو اللون. يبحث العملاء اليوم عن طرق جديدة لزيادة مستوى استثماراتهم. و منه فطابعة أو منتج متعدد المهام لا يقدم فقط أداءا إستثنائيا، و لكن أيضا يقوم بدعمهم لإنتاج مستندات ملونة إحترافية في الشركة – مما يؤدي إلى خفض مصاريف التوريد – يعني قرارا عمليا جيدا. و بأخذ ذلك بعين الإعتبارفإننا نعتقد أن القناة باستطاعتها الإستفادة حقا من مزايا العمل مع أوكي”.

المصدر : https://aitnews.com/2005/09/14/3902/