Site Loader

في وقت قصير تحولت هواتف الشركة الصينية ون بلس إلى واحدة من أهم الهواتف مبيعا و اهتماما من طرف المستخدمين و المتابعين، لكن الشركة الصينية أصبحت أكثر اهتمام بالأجهزة الإلكترونية و ترغب في تنويع انتاجها و عدم الاقتصار فقط على الهواتف الذكية بل و المرور إلى أجهزة أخرى.

و في الوقت الذي كان ينتظر فيه الكثيرون أي يكون الحديث حول ساعة ون بلس الذكية الجديدة و التي سمعنا عنها الكثير في الفترة الأخيرة، فإن ون يلس اختارت مفاجئتنا بابتكار آخر، حيث تشير تقارير حديثة إلى أن الجهاز الجديد المنظر من ون بلس لن يكون ساعة ذكية-على الأقل حاليا- و إنما سوار ذكي.

و حسب موقع Android Central الذي نشر التقرير فإن شركة ون بلس ستطلق سوارا ذكيا يحمل إسم OnePlus Band، و دائما بحسب نفس التقرير فإن الجهاز الجديد سيكون متوفرا في الأسواق في الربع الأول من هذا العام 2021، و لكنه سيكون متوفرا في البداية فقط في السوق الهندية مقابل 33,000 روبية هندية فيما من المفترض أن يتم تعميمه على باقي الأسواق العالمية في وقت لاحق من نفس العام.

و يأتي OnePlus Band خصوصا لمنافسة مواطنة ون بلس شاومي و جهازها Xiaomi Mi Band و لكن ما زلنا لا نعرف أي شيء عن المميزات و المواصفات المتوفرة في ابتكار ون بلس الجديد.
المصدر : https://www.th3professional.com/2021/01/blog-post.html