replica watches usa
Site Loader

إذا كنت تفضل العمل من المنزل دون ربط نفسك بالمكتب، ربما هذه هي الفرصة المثالية لكي تشتغل كمستقلا. إلى جانب الخبرة، توجد العديد من المواقع التي تم إنشاؤها خصيصا للحصول على وظائف حرة أو مستقلة. يتم توظيف الأشخاص على هذه المواقع بعد درسة الملف الشخصي للمتقدمين. في هذه المقالة سنشارك معك مجموعة من المواقع للحصول على وظائف مكتبية يمكن القيام بها من المنزل. بعض هذه الوظائف ستجدها أحيانًا وظائف بدوام جزئي أو بدوام طويل الأمد. كما ستكون هناك وظائف لمهام محددة. و سنشارك معك أيضًا مواقع ويب للعثور على مستقلين خبراء في الوظائف المادية أو اليدوية لمهام مثل الطلاء أو النجارة وغيرها.
تعتبر Domestika منصة إسبانية للعثور على مجموعة من الدورات التعليمية بالإضافة إلى الوظائف الشاغرة في مجال إدارة الوسائط الاجتماعية و الكتابة و تحسين محركات البحث وإنشاء المحتوى وغيرها. بالإضافة إلى تقديم دورات عملية للغاية عبر الإنترنت، يوجد في Domestika قسم للعثور على وظائف بدوام جزئي أو طويل الأمد. كما يمكنك فلترة النتائج لإظهار الوظائف التي يمكن لأي مستخدم أن يشتغل بها كمستقل عن بعد.

 

على الرغم من أنك ستحتاج إلى التسجيل على الموقع. ستجد أسفل كل عرض طريقة التواصل مع الشركة صاحبة العرض وعادةً ما يتم توفير بريد إلكتروني للاتصال المباشر بهم و ارسال طلبك.
Chronoshare هي منصة مخصصة للعمل اليدوي. وبالتالي فهي موجهة إذا كنت محترفًا في البناء أو الديكور أو إذا كنت تعمل في قطاع تنظيف المنزل. إذا كنت تفضل العمل في هذه المجالات بشكل مستقل دون الاضطرار إلى إبرام عقود مع شركة، هنا يمكنك العثور على مجموعة من الوظائف المناسبة و برواتب مشجعة.

 

Edworking عبارة عن منصة تم إنشائها من طلاب سابقين في جامعة كانتابريا. كما أنها تعتبر حلاً مجانيًا للتقديم للوظائف و العثور على وظيفة. بصفتك مستقل، يمكنك البدء في إنشاء ملف تعريف خاص بك، ويمكن لفرق العمل التي تبحث عن المهنيين العثور عليك والاتصال بك. وبصفتك مستقلاً، يوصى في البداية بالمساعدة في الاستفسارات التي يقدمونها لك لتحسين جودة ملفك الشخصي.

 

تعمل هذه المنصة بطريقة مشابهة للمواقع السابقة لكن مع فارق كبير جدا. أفضل شيء في People per Hour هي محرك البحث الدقيق للغاية. المنصة موجهة للشركات المهتمة بالمهنيين للبحث عنهم و توظيفهم. يضم الموقع مشاريع مختلفة في مجال التكنولوجيا والبرمجة و الكتابة و الترجمة وىالتسويق الرقمي وغيرها.

 

المصدر : https://www.th3professional.com/2021/11/blog-post_50.html