replica watches usa
Site Loader

تستعد شركة أركوس للإلكترونيات لإزاحة الستار عن جهازي هاتف لاسلكي وراديو للاستماع إلى إذاعات الانترنت يعملان بنظام تشغيل أندرويد، نقلا عن تقرير لوكالة الأنباء ألألمانية اليوم ألأحد.

وجهزت أركوس الهاتف “سمارت هوم فون 35″، والراديو “هوم كونيكت 35″، بمجموعة من الخواص المدمجة من بينها تطبيقات للاستماع إلى الراديو وساعة بمنبه بالنسبة للراديو، فضلا عن إمكانية إجراء مكالمات فيديو بالنسبة للهاتف اللاسلكي.

ويستطيع الهاتف اللاسلكي استقبال العناوين وأرقام الهواتف من أي أجهزة أخرى تعمل بنظام أندرويد، وهو مزود ببرنامج لتصفح شبكة الانترنت.

ومن المقرر طرح الجهازين في الأسواق في سبتمبر/أيلول المقبل بسعر 190يورو لكل منهما.
مسجل صوتي جديد

ومن ناحية أخرى، طورت شركة أولمبس للإليكترونيات جهاز المسجل الصوتي الرقمي “إل إس ­11” الذي تنتجه من خلال جهاز جديد يحمل اسم “إل إس ­3”.

ويتميز المسجل الصوتي الجديد بصغر حجمه، حيث لا يزيد طوله عن 2.11 سنتيمترا وعرضه عن 4 سنتيمترات، كما أنه يزن 90 غراما.

ويبلغ حجم ووزن المسجل “إل إس ­3” نصف حجم ووزن سابقه، ويوفر إمكانية التسجيل الصوتي بصيغ (بي سي إم) و(إم بي 3)، وهو مجهز بسماعتين صغيرتين في الزوايا فضلا عن مايكروفون مدمج صغير الحجم.

وتصل السعة التخزينية للمسجل إلى 4 جيجابايت، ويمكن توسيعها باستخدام بطاقة تخزين، كما أنه مجهز بشاشة عرض كريستال سائلي بحجم 3.4 سنتيمترات، وسوف يعرض في الاسواق الشهر المقبلمقابل 190 يورو.

Alarabiya