replica watches usa
Site Loader

أعلنت المؤسسة المعلوماتية “جوجل” استحواذها على شركة “Wildfire Interactive”، الرائدة عالميا في صناعة وتسويق البرمجيات والحملات الإعلانية بشبكات التواصل الاجتماعي، في محاولة تسعى من خلالها لتقديم محتوى أكثر فاعلية ووضوحاً، وذلك عبر مدونتها الرسمية “Google-Blog”.

تعتبر “وايلد فاير إنترأكتيف” منصة عالمية للشركات التجارية الكبرى والصغرى باعتبارها حلقة وصل بين الجمهور ومواقع التواصل الاجتماعي مثل “فيسبوك” و”لينكد إن” و”يوتيوب” و”تويتر” و”جوجل بلس”، و”Pinterest” وغيرها من المواقع الاجتماعية الأخرى، كما تسمح هذه المنصة للعلامات التجارية إدارة صفحاتهم وتطبيقاتهم وإعلاناتهم وتغريداتهم وحسوماتهم وعروضهم الترويجية وقياس أداء خدماتهم الاجتماعية ومدى تفاعل الجمهور مع هذ الخدمات، وتمتد مكاتب الشركة العالمية من كاليفورنيا إلى سنغافورة.

ووفقا لما ذكره جاسون ميلر مدير إدارة المنتجات بشركة جوجل بالمدونة فإن “اندماج شركة جوجل بشركة وايلد فاير للتسويق، سوف توفر لعملائنا فرصا جديدة تتيح لهم التعامل مع جمهورهم عبر كافة الخدمات الاجتماعية عبر أفضل منصة لإدارة وتسويق جميع وسائل الإعلام الرقمية، من أجل تقديم خدمات أفضل وأكثر إرضاء لكافة عملائها”.

لم تفصح شركة جوجل عن قيمة الصفقة، لكن وفقا لتقرير نشره موقع “All Things D” فقد قُدرت القيمة المالية لهذه الصفقة بقرابة 250 مليون دولار أمريكي.

يُذكر أن “آربيل” شقيقة “مارك زوكربيرج” مؤسس موقع “فيسبوك” تعمل مديرة المشاريع التسويقية لدى شركة “وايلد فاير إنترأكتيف”، وستنضم إلى شركة “جوجل”، لكنها لم تفصح عما سينتقل فريق عمل الشركة بأكملها لينضم للعمل لدى شركة “جوجل”.

Alarabiya