replica watches usa
Site Loader

ابتكر المصمم يجين جيون مفهوماً جديداً فريداً من نوعه يتمثل في اختزال شاشة هاتف ذكي داخل قلم ذي تصميم أنيق وجذاب، أطلق عليه اسم “One Pen” يعتمد على الحوسبة السحابية.

هذا التصميم عبارة عن شاشة عرض كبيرة الحجم تدعم تقنية اللمس قياسها 6 بوصات أي أكبر قليلاً من حجم شاشة جهاز سامسونغ الشهير “غالاكسي نوت” ذي قطر 5.3 بوصة، لكن الاختلاف يمكن في أن هذه الشاشة تتسم بالمرونة وقابليتها للطي وحفظها داخل قلم.

ونظراً لحجم الشاشة الكبير، من الممكن الاستفادة منها كهاتف ذكي وكمبيوتر لوحي في آن واحد.

ويعمل القلم كأي هاتف ذكي من حيث إمكانية القيام بالوظائف اللازمة من إجراء المكالمات والرد عليها وقراءة رسائل البريد الإلكتروني والرسائل النصية، فيأتي القلم مدمجاً بأحد جوانبه كاميرا مع شاشة لمس أخرى صغيرة الحجم وظيفتها عرض كافة الإخطارات من بينها الرسائل النصية ورسائل البريد الإلكتروني والمكالمات التي لم يتم الرد عليها وقوة إشارة الشبكة اللاسلكية وعمر البطارية والوقت والتنبيهات.

كما يشتمل القلم على مكبر صوت وميكروفون ويوجد في طرفه منفذ “مايكرو يو إس بي”، فضلاً عن دعمه تقنية “الواي فاي” اللاسلكية.

ويتسم هذا المفهوم المستقبلي بتقديم عدة مميزات داخل جهاز واحد على شكل قلم بسهولة حمله في اليد وحفظه داخل الجيب، فبعد الانتهاء من جميع العمليات التي يقوم بها المستخدم في هاتفه الذكي، يتم طي الشاشة وحفظها داخل القلم بكل سهولة.

ويعتبر هذا المفهوم حلاً مثالياً للمستخدمين من رجال الأعمال الذين يتطلعون إلى عاملين رئيسيين في الأجهزة الذكية هما الشكل والقدرات.

يذكر أن الجهاز يعمل بنظام تشغيل أندرويد ومن الممكن عمله مع أي نظام تشغيل آخر.

Alarabiya