replica watches usa
Site Loader

“فيسبوك” تُطوِّر خوارزمية للحد من كثرة الإعلانات المزعجةأعلنت شبكة التواصل الاجتماعي “فيسبوك” الجمعة، أنها ستقوم خلال الأسابيع القادمة بتحديث الخوارزمية الخاصة بصفحة “آخر الأخبار”، بهدف الحد من كثرة الإعلانات المزعجة وغير ذات الصلة باهتمامات المستخدمين.

وقالت “فيسبوك” إن هذه التحديثات ستعمل على تحسين ملاءمة ونوعية الإعلانات التي يشاهدها مستخدمو الشبكة، وذلك بالنظر لردود أفعالهم، التي تشمل كيفية إبلاغهم عن إعلانات محددة أو إخفائها.

وبناء على ذلك، قالت الشركة إنها ستقوم بالتقليل من عدد هذا النوع من الإعلانات، مشددة على أهمية اتخاذ مثل هذه الخطوة بالنسبة للمستخدمين والمعلنين والمسوقين على حد سواء، حيث سيشاهد المستخدمون فقط الإعلانات التي تلائمهم، إلى جانب عدد أقل من الإعلانات التي قد تهمهم.

والهدف من تحديث خوارزمية صفحة “آخر الأخبار”، بحسب “فيسبوك”، هو تقديم المحتوى المناسب للشخص المناسب في الوقت المناسب، على حد تعبيرها، وهذا يشمل محتوى الشبكة الاجتماعية عمومًا بالإضافة إلى الإعلانات.

تجدر الإشارة إلى أن “فيسبوك” تجني حوالي 88% من مجموع إيراداتها الكلي من الإعلانات، وذلك حسبما أعلنت الشركة نهاية يوليو/تموز الماضي.

المصدر