replica watches usa
Site Loader

بعد النهاية المأساوية التي شهدها هاتف جالكسي نوت 7، يبدو أن التصرف الأمثل تسويقياً هو إيقاف هذه العلامة التجارية بالكامل والبدء بعلامة جديدة حتى لا تتأثر الأجهزة التالية بالسمعة السيئة التي ستكتسبها من احتراق نوت 7.

هذه الفكرة قيد الدراسة حالياً في سامسونج وفق مصادر داخل الشركة وليس من المستبعد تطبيقها فعلاً كمحاولة إنقاذ ما يمكن إنقاذه. وضمن دراسة التخلي عن العلامة التجارية نوت لهواتفها اللوحية، أجرت سامسونج العديد من الاستبيانات واستقصاءات الرأي توصلت إلى نتيجة مفادها أن أكثر من نصف الأشخاص يرون أن العلامة التجارية نوت تحمل معاني سلبية لهم.

من المرجح أن يتم التخلي فقط عن كلمة نوت بدون التخلي عن كلمة جالكسي في السلسلة الحالية. وأياً ما كان الأسم الجديد الذي سيحمله فإن الخصائص الأساسية للهاتف ستكون موجودة مثل الشاشة الكبيرة والقلم.

على كل حال قد لا يقتنع البعض بمجرد تغيير علامة نوت بأن الهاتف أصبح جيداً وسليماً، بينما من وجهة نظر تسويقية هذا كافي لإعادة إحياء الهاتف من جديد.

لو فعلتها سامسونج وتخلت عن اسم نوت فإن هذا سيضع نهاية لمسيرة خمسة أعوام من النجاح الذي حققه الهاتف وأرسى معايير جديدة في مفهوم الهواتف اللوحية الكبيرة.

برأيك ما الأسم الجديد الذي يجب أن تستخدمه سامسونج بدلاً من نوت؟

المصدر