replica watches usa
Site Loader

لا شك أن البريد الإلكتروني من بين أكثر الخدمات استخداما على شبكة الانترنت ، وهناك مليارات من الرسائل التي يتم تبادلها يوميا في هذه الخدمة ، لكن في بعض الأحيان قد تصلك مجموعة من الرسائل الغير مرحب بها على بريدك ، وتستغرب كيف حصول على عنوان حسابك . الامر يا صديقي بسيط وهو ان بريدك قد تم بيعه لأطراف ثالثة مليارات.

من المؤكد أنك تلقيت بريدًا إلكترونيًا غير مرغوب فيه في الماضي ، وربما تساءلت عن كيف حصل مرسل الرسالة على عنوان بريدك الإلكتروني. هناك العديد من الاحتمالات ، لكن الأكثر شيوعًا هو أن بعض الشركات تبيع بياناتك للوسطاء حتى يتمكنوا من ملء صندوق بريدك الإلكتروني بمجموعة من الرسائل التسويقية أو المزعجة . 

إذا كنت تريد معرفة ما إذا كان بريدك الإلكتروني قد تم بيعه لأطراف ثالثة ، فقم باجراء بحث بسيط عنه عن طريق موقع يسمى “Have I Been Sold” . وهو موقع مستوحاة بشكل واضح من بوابة Have I Been Pwned ، يعمل هذا الموقع بشكل مشابه: اكتب أو ألصق عنوان بريد إلكتروني في محرك البحث وانقر على الزر الأزرق الذي يقول: هل تم بيعي؟ لمعرفة ما إذا كان البريد الإلكتروني موجودًا في أي من قواعد بيانات الخدمة.

إذا لم يظهر البريد الإلكتروني الذي تم إدخاله في قاعدة البيانات هل تم بيعه؟ ، يمكنك جعل الخدمة تعلمك إذا ظهر البريد الإلكتروني في المستقبل في قائمة. خلاف ذلك ، يمكنك إبلاغ الشركة التي باعت البيانات. تفاصيل مثيرة للاهتمام قد تهمك هي أن الموقع يسرد بعض الخطوات لمنع بيع عناوين بريدك الإلكتروني: استخدم نطاقات بريد إلكتروني مخصصة ؛ قم بإنشاء بريد إلكتروني بديل وفريد لأي خدمة جديدة تقوم بالتسجيل عليها ، إلخ.