replica watches usa
Site Loader

كان أحد أبرز الابتكارات في تحديث أبريل لـ ويندوز10 هو ظهور ميزة “الخط الزمني” أو كما يطلق عليه، “Timeline”. أذكر ان هذه الميزة تسمح لك أن ترى من خلال النقر على المفاتيح من WIN+ Tab ما هي البرامج التي بدأتها وما هي الملفات التي فتحتها في الماضي القريب.و يمكنك العودة إلى أي عنصر والاستمرار في العمل من المكان الذي توقفت عنده.

اذا قمت بتحديث الويندوز 10 الخاص بك ، ربما ستلاحظ ظهور هذه الميزة المهمة ، ويمكنك استخدامها . لكن ماذا لو ترغب في تفعيلها في المتصفح جوجل كروم او فايرفوكس ؟

نعم يمكنك ان تجرب هذه الميزة كذلك في المتصفحات من خلال اضافة جديدة تسمى “” تمكنك من اضافة ميزة التايم لاين لمتصفحات كروم وفايرفوكس .بعد تتبيثها ، لن يعرض نظام التشغيل ويندوز10 نوافذ التطبيق فحسب ، بل سيعرض أيضًا جميع التبويبات التي عملتها مؤخرًا ، وعند النقر على أي منها يؤدي إلى فتح الصفحة المقابلة في المتصفح بشكل افتراضي.

إذا كانت لديك عدة أجهزة ، فستسمح لك الإضافة بمزامنة سجل التصفح بين هذه الأجهزة. للقيام بذلك ، ببساطة قم بتوصيل جميع الأجهزة لنفس حساب مايكروسوفت. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إرسال تبويبة مفتوحة في أي وقت إلى أي من هذه الأجهزة لمواصلة العرض عليها بالفعل.